القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز قضايا التيك توك.. جامعة القاهرة: الطالبة حنين حسام معرضة للفصل

حنين حسام

تتلقي برامج التيك توك يوميا العديد من القضايا، وكان أبرز ما تلقاة في يوم أمس الإثنين، عن قرار الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، وهو قرار إحالة حنين حسام، التليمذة التي تنتمي الي كلية الآثار، إلى التحقيقات بالجامعة لاجل قيامها بسلوكيات واساليب متنافية مع الآداب العامة والقيم الاجتماعية والجامعية.

وقال الدكتور محمود علم الدين المتكلم باسم جامعة القاهرة، أن ما ظهر من الطالبة حنين حسام عبر تطبيق التيك توك وانستجرام لا يليق ابدا بعادات المجتمع.

وأضاف ايضاُ "علم الدين"، خلال مكالمة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن عبر فضائية الحدث اليوم والذى يقدمه الإعلامى سيد على، أن ما قامت به هذه الطالبة حنين لا يتناسب ابدا مع مجتمعنا كونها طالبة جامعية.


واوضح الدكتور محمود علم الدين إلى أن الطالبة حنين حسام معرضة للفصل من الجامعة.

الدكتور محمد الخشت، مدير جامعة القاهرة، قد قرر ايقالة حنين حسام، الطالبة بكلية الاثار، إلى التحقيق بالجامعة لقيامها بسلوكيات واساليب تتنافى تماماً مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية والاجتماعية.

وقد قال الدكتور الخشت ايضاً، فى اعلان رسمى صادر من جامعة القاهرة، ان الجامعة تلقت العديد من الرسائل بشأن قيام إحدى الطالبات تدعى انتماءها الي جامعة القاهرة، واحدثت فوضي في مواقع التواصل الاجتماعى مثل "الفيس بوك"، خلال الساعات الماضية، وذلك عن طريقة دعوة الفتيات لاجل فتح الكاميرات وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية علي تطبيق للدعارة الخفية.

وأشار الدكتور الخشت، إلى أنه فور ان تلقى هذه الرسائل تم عمل بحث عن الاسم بين جميع كليات الجامعة، وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار، مؤكدا أنه على الفور قد تم إحالة الطالبة إلى التحقيقات من اجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وقد شدد مديرة جامعة القاهرة، أن الجامعة ستقوم بإتخاذ أقصي عقوبة ممكنة ضد هذه الطالبة والتى قد تصل للفصل النهائى من الجامعة، وهذا لارتكابها أفعال لا تتناسب مع القيم والتقاليد الجامعية والاجتماعية ، ولا تليق ابدا بمكانة طالبة جامعية فى جامعة مثل جامعة القاهرة ولا اي جامعة اخري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع