القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجاة | شاومينج ينشر إجابات امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2020 بعد توزيعه في اللجان

مفاجاة | شاومينج ينشر إجابات امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2020 بعد توزيعه في اللجان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجاة | شاومينج ينشر إجابات امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2020 بعد توزيعه في اللجان, اليوم الخميس 25 يونيو 2020 11:24 صباحاً

مفاجاة | شاومينج ينشر إجابات امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2020 بعد توزيعه في اللجان
حدث
تشهد الان صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تداولا لاجابات قيل انها تخص امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2020 .
اقرأ أيضاالتعليم: جار تتبع الصور المتداولة لـ امتحان الإنجليزي وسنتعامل بالقانون مع مصوره
يأتي ذلك بعد دقائق من نشر الصفحة نفسها لصور كراسة الاسئلة ، لتبدأ بذلك عملية الغش الالكتروني المعتادة في لجان امتحانات الثانوية العامة بنجاح بعد مرور أقل من ساعة على توزيع امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2020
ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم، الخميس الموافق 25 يونيو 2020، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد داخل لجان امتحانات الثانوية العامة.
اقرأ أيضا | موعد بدء العام الدراسي الجديد وزير التعليم: لم نحسم هذا الأمر حتى الآن
وقد حددت وزارة التربية والتعليم زمن الامتحان بمدة 3 ساعات، تبدأ رسميا في تمام العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الواحدة ظهرا.
ويبلغ إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة الذين يخوضون امتحان اللغة الأجنبية الأولى اليوم، الخميس، 667 ألفا و315 طالبا/طالبة على مستوى الجمهورية، ويبلغ عدد لجان السير 2216 لجنة سير على مستوى الجمهورية، بينما يبلغ عدد اللجان الفرعية: 56 ألفا و591 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.
ويعد امتحان اللغة الأجنبية الأولى الذي سيمتحنه الطلاب اليوم ، هو الامتحان الثاني في جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، حيث امتحن الطلاب اللغة العربية يوم الأحد الماضي.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع