القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول ضد كريستال بالاس.. محمد صلاح: أشعر بالارتياح وحان وقت التتويج

محمد صلاح خلال مباراة كريستال بالاس


أبدى النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ارتياحه بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على نظيره كريستال بالاس، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح محترفنا المصري محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر، في الظهور الأول له بعد غياب دام 3 أشهر بسبب توقف الدوري الانجليزي جراء تداعيات كورونا.

قال محمد صلاح خلال تصريحات بعد اللقاء: "أشعر بالارتياح، منذ أن جئت إلى هنا أردت الفوز بالدوري الإنجليزي، في العام الماضي حققنا نجاحًا كبيرًا لكننا لم نوفق، والآن حان وقتنا للفوز بتلك بالبطولة".

أضاف: "الفريق متحمس جدا، الكل يتمنى الفوز بالدوري، والجميع يبذلون قصارى جهدهم وراء الأبواب المغلقة".

وحسب شبكة "هوسكورد" العالمية، حصل محمد صلاح على تقييم 8.4/10، حيث إنه ثالث أكبر لاعبي ليفربول تقييمًا في لقاء الليلة بعد زميليه ساديو ماني وفابينيو.

وقام الفرعون المصري بالاستحواذ على الكرة بنسبة 5.6 %، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 78%، وفاز صلاح في المراوغات مرة واحدة، وفقد الاستحواذ على كرته خمس مرات، وصوب  خمس تسديدات طوال اللقاء، بينها واحدة على المرمى، واثنتين خارجه، واثنتين تم اعتراضهما من قِبل الخصم.

كانت المباراة الأولى للريدز بعد العودة قد شهدت غياب محمد صلاح بسبب عدم الجاهزية، وقد غابت الفاعلية الهجومية للريدز بالفعل خلال تلك المباراة وانتهت بالتعادل السلبي ضد إيفرتون.

الفوز قرّب ليفربول بشكل كبير من حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي التي تقام 2 يوليو من أجل التتويج رسميا، او خسارة مانشستر سيتي غدا ضد تشيلسي في "ستامفورد بريدج".

ليفربول وصل للنقطة 86 فى الصدارة بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ63 نقطة، في المقابل يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع