القائمة الرئيسية

الصفحات

التداول في سوق الفوركس - الربح من الانترنت 2021




الربح من الانترنت عن طريق التداول في سوق فوركس


 يجب أن تكون قد قرأت مصطلح العملات الأجنبية في مكان ما على الإنترنت ، سواء في مقال أو في إعلان على موقع ويب. الصرف الأجنبي هو المصطلح الأكثر شيوعًا اليوم. يقصد به سوق الصرف الأجنبي أو سوق الصرف الأجنبي.


 من السمات الفريدة لهذا السوق أنه سوق لامركزي. يتم تداول العملة إلكترونيًا من خلال شبكة كمبيوتر بين المتداولين حول العالم ، بدلاً من تبادل مركزي واحد. السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام ونصف في الأسبوع ، ويتم تداول العملات عالميًا في المراكز المالية الكبرى مثل لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني - عبر كل وحدة زمنية.


 هذا يعني أنه عند انتهاء يوم التداول في الولايات المتحدة ، سيتم استئناف أسواق الصرف الأجنبي في طوكيو وهونج كونج. لذلك ، يمكن أن يكون سوق الصرف الأجنبي نشطًا للغاية في أي وقت من اليوم ، والسعر يتغير باستمرار ، وهو العامل المثير لسوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك ، فإن ما يجعل تداول العملات الأجنبية أكثر جاذبية هو استخدام الرافعة المالية ، وهي إحدى الأدوات التي توفرها منصات التداول عبر الإنترنت.


تتيح هذه الأداة للمتداول المضاربة بمبلغ صغير من الأموال ، ولكن بسبب الرافعة المالية ، لا يحتاج إلى دفع قيمة الصفقة بالكامل ، ولكن يكفي أن يودع مبلغًا صغيرًا من الأموال.


 القيمة الإجمالية تقديرية لتصل إلى 50،000 دولار أمريكي. إذا كان لدى المتداول فرصة لتحقيق أرباح ضخمة من خلال إيداع مبلغ صغير من المال ، فقد يخسر هذه الأموال أيضًا في غمضة عين.


 إن اتخاذ القرار الصحيح والوقت المناسب لعمليات التداول ، سواء كانت شراء أو بيع ، هو الفرق بين تحقيق الربح أو الخسارة. يجب أن تستند هذه القرارات إلى فهم مبادئ التداول وتعلم العديد من الاستراتيجيات لتجنب الخسائر قدر الإمكان.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع