أعلان الهيدر

الرئيسية الربح من الإنترنت من خلال تطبيقات الجوال المحمولة 2021

الربح من الإنترنت من خلال تطبيقات الجوال المحمولة 2021



الربح من الإنترنت عن طريق تطبيقات الهواتف المحمولة

 تتداخل تطبيقات الهاتف المحمول مع حياتنا إلى حد كبير ، مما يسمح للتطبيقات بإدخال تفاصيل الحياة الشخصية اليومية ، من طلب وجبات الطعام إلى وسائل النقل واللياقة البدنية والألعاب والتطبيقات التعليمية وتطبيقات الترجمة. القائمة لا حصر لها حقًا ، ويبدو أنها لا نهاية لها. لتلبية احتياجات الجميع ، هناك تطبيق على الهاتف.


 لذلك كانت فكرة إنشاء تطبيقات الهاتف والاستفادة منها مقصورة على مجموعات محددة من الأشخاص والمطورين والمبرمجين ، وكانت هناك قيود على ذلك ، ولكن الآن أصبح الأمر أسهل ، خاصة بعد إطلاق تطبيق Android.


 النظام الذي يتميز بنظام مفتوح يتيح لأي شخص إنشاء تطبيق قائم على نظام Android والدخول إلى عالم الإنترنت المربح عن طريق جعل التطبيق وبيعه أو تأجيره أو نشره على Google Play والاستفادة منه. 


من نفس شركة Google. تعتمد فكرة الاستفادة من تطبيق الهاتف المحمول على فكرة أولوية التطبيق ودرجة احتياج الناس إليه.هناك أيضًا العديد من العوامل الأخرى ، مثل جاذبية التصميم وبساطة الاستخدام ، وهكذا على.


 كلما زاد عدد التطبيقات التي ينزلها الجمهور ، زادت الإيرادات التي سيكسبها مالك التطبيق.


تتمثل الخطوة الأولى في جني الأموال من أحد التطبيقات في الاستمرار في إنشاء التطبيق. هذا يعني أنك بحاجة إلى فكرة جيدة لجعل الجمهور يجدها مفيدة وسبب قيامهم بتنزيل التطبيق. 


إذا لم تكن لديك فكرة محددة عن التطبيق ، فيمكنك دائمًا التفكير في المشكلة التي واجهتها وكيفية حلها. أو ، هل هناك تطبيق شائع يعجبك ولكن تعتقد أنه يمكن تحسينه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لا تبدأ التطبيق الأمثل؟ إذا كنت تخطط لتحقيق الدخل من تطبيقك ، فعليك التفكير في ذلك في بداية عملية التصميم. 


على سبيل المثال ، إذا اخترت استخدام الإعلانات لتحقيق الدخل من تطبيقك ، فستحتاج إلى إنشاء مساحة لعرض اللافتات عند تصميم تطبيقك. 


وبالمثل ، إذا كنت ترغب في تشغيل اشتراك ، فيجب مراعاة الميزات المتاحة لجميع المستخدمين ، بالإضافة إلى الميزات التي لا يمكن استخدامها إلا من قبل المستخدمين الذين يدفعون.


 يمكن تقسيم العملية إلى عدة خطوات: 


التخطيط لإنشاء التطبيق

 عند التخطيط لتطبيقك ، يجب أن تعرف بالضبط ما سيفعله التطبيق وما هي المشكلات التي سيحلها.

 يجب عليك أيضًا التفكير في جمهورك المستهدف وما الذي سيحققه.من خلال النظر إلى المنافسين أو التطبيقات غير التنافسية التي لها نفس الجمهور المستهدف ، 


يمكنك الحصول على فكرة جيدة حول التطبيق الناجح. هذه أيضًا طريقة جيدة لاختيار استراتيجية تحقيق الدخل. إذا لاحظت أن معظم التطبيقات مثل تلك التي ترغب في إنشائها مجانية ، فقد يكون من الصعب أن تنجح إذا كنت تريد تحصيل رسوم مقابل التطبيق. 


من ناحية أخرى ، قد يشير هذا إلى أنه يمكنك جني الأموال من الإنترنت من خلال تحقيق الدخل: نوع التطبيق الذي تريد إنشاءه من خلال الإعلانات. بعد ذلك ، اختر كيفية إنشاء التطبيق الخاص بك لتحقيق الدخل منه. بعد التخطيط لتطبيقك ، عليك البدء في إنشائه. لديك خياران فقط. 


الأول هو إكمال العملية الكاملة لإنشاء إطارات سلكية وواجهات رسومية واختبار عمليات الواجهة الأمامية والخلفية بنفسك. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام منشئ التطبيق للتعامل مع العملية نيابةً عنك.


 على الرغم من أن الخيار الأول يوفر المزيد من التخصيص ، إلا أن الخيار الثاني أسهل للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في تطوير التطبيقات.


إذا اخترت القيام بذلك بنفسك ، فأنت بحاجة إلى البدء بالإطار السلكي. إذا اخترت مسارًا مخصصًا ، يجب أن تبدأ بإطار هرمي. سيساعدك هذا في إنشاء هيكل التطبيق. 


هناك العديد من الأدوات للمساعدة في بناء إطار عمل متعدد الطبقات ، بما في ذلك Microsoft Visio و Axure. يجب اختبار هذه الإطارات على نطاق واسع. ثم صمم العناصر المرئية للتطبيق. في هذه المرحلة ، يمكنك البدء في تصميم العناصر المرئية لتطبيقك ، بما في ذلك الشعار ونظام الألوان وأي رسومات أو رسوم متحركة تختار استخدامها. تحتاج إلى القيام بذلك سواء اخترت أن تنشئه بنفسك أو تستخدم أداة إنشاء تطبيقات DIY.


 إذا لم تكن لديك الخبرة المطلوبة ، فيمكنك دائمًا السماح للمحترف بالتعامل مع العملية نيابة عنك. مواقع مثل Upwork مثالية لهذا الغرض. أخيرًا ، دع طلبك يجتاز الاختبار النهائي. على الرغم من أنك تحتاج إلى اختبار التطبيق الخاص بك أثناء استخدامه ، فإن الخطوة الأخيرة هي اختبار المنتج النهائي.


عليك اختبار التطبيق على العديد من الأجهزة وتقديمه لأشخاص مختلفين يتناسبون مع جمهورك المستهدف. سيمكنك هذا من جمع آراء مختلفة حول ما يصلح وما لا ينجح. إذا وجدت أي مشاكل ، فتأكد من إصلاحها قبل نشر التطبيق.


 ضع في اعتبارك أن هناك العديد من الطرق التعليمية لتعريفك بعالم الاستفادة من تطبيقات الهاتف المحمول ، وأهمها دورة "الربح من التطبيقات" التي نقدمها في أكاديمية H2 ، وهي واحدة من أفضل الدورات. 


إحداها - في دورة مبيعات الكلية جميع جوانب طريقة تسييل الإنترنت من خلال تطبيقات الهاتف المحمول ، بدءاً بكيفية إنشاء التطبيق في وقت قصير ، وانتهاءً بكيفية تعديل التطبيق وإصلاح الأخطاء فيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي المتابع من فضك قم بالتعليق لان هذا يحفزني علي الاستمرار

يتم التشغيل بواسطة Blogger.